السبت، 28 يوليو 2018

شركة مكافحة النمل الابيض بحائل

شركة مكافحة النمل الابيض بحائل





كيفية مكافحة النمل الابيض في المنزل

 مكافحة النمل الابيض عملية ضرورية للغاية فهو ليس كالنمل الأسود العادي المتعارف عليه، فهو له مخاطر كبيرة تصيب المبنى الذي يعاني منه، ينتشر بسرعة كبيرة ويتكاثر بكميات مهولة مثله مثل أنواع النمل الأخرى، وخلال مقالنا سنوضح لكِ الطرق اللازمة للتعامل معه ومكافحته.

  https://elarby-dammam-riyadh.com



مكافحة النمل الابيض في المنزل بطرق بسيطة:
 • من أبسط الطرق التي نكافح بها النمل الابيض الماء والصابون فنقوم بمسح الأرضيات يوميًا باستخدامهم، مع وضع وعاء به ماء في المكان الذي يكثر به النمل الابيض. 

• التوابل لها دور في طرد النمل الابيض مثل الفلفل الحار، القرنفل، القرفة، حيث يتم وضعهم في المياه ومن ثم مسح الأرض والمسطحات بها. 

• الخل أيضًا يكافح النمل الابيض ويتم الاستخدام من خلال وضع الخل في بخاخ به ماء ورش المسطحات والأماكن التي يتواجد بها النمل الابيض.

 • من خلال رش الأماكن التي تعاني من النمل الابيض بالكحول حيث يتم استخدامه كما هو أو يتم التخفيف باستخدام المياه. 

• بالطبع المبيدات الحشرية لها دور في مكافحة النمل الابيض والتي تباع بالمحلات التجارية الخاصة بالمنظفات والمبيدات المختلفة، ولكن عند استخدام أي نوع من المبيدات الحشرية يفضل الحذر كل الحذر عند التعامل معها وأن يتم ابعادها عن متناول الأطفال، إلى جانب أن الكثير منهم له رائحة نفاذة لابد من ارتداء كمامة عند الاستخدام وترك المكان ساعات إلى أن تختفي الرائحة.


  شركة مكافحة النمل الابيض بحائل





ما هي أضرار النمل الابيض:

 ضرر النمل الابيض يكمن في غذائه على مادة "السيليوز" تلك المادة يضمها مواد البناء الخاصة بالمباني وأيضًا السجاد والموكيت والمفروشات، يضمها الأثاث على اختلاف أنواعه والأخشاب، وفي كل تلك الأماكن يتواجد النمل الابيض، وبالطبع يهلكها بشكل كبير نظرًا لتواجده بمستعمرات كبيرة، إلى جانب أنه عند تواجده بالمخازن وغيرها من أماكن التخزين للحبوب والسلع المختلفة يتغذى عليها بالكامل وبشكل سريع، يهاج المحاصيل المختلفة والأشجار المختلفة من أشجار فواكه ونخيل وبالطبع يهلك ما بها.

 مكافحة النمل الابيض تكون أفضل من خلال شركة مختصة تقوم بتسليم العميل الضمان اللازم بعد الانتهاء من عملية المكافحة وتضمن الإبادة النهائية عليه بمستعمراته.




 تقدم شركة العربي شركة مكافحة النمل الابيض بحائل خدماتها في مجال مكافحة الحشرات ورش المبيدات حيث تقوم بكافة أعمال المكافحة في المنزل والعمارات السكنية والهيئات والمؤسسات من كل الحشرات الضارة والطائرة والزاحفة والنمل الأبيض والفئران والصراصير وغير ذلك من الخدمات التي تقدمها الشركة ، فقط يمكنكم الاستعانة بالشركة لتقديم كافة خدماتها في هذا الجانب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق